اهلا دكتورة أنا مخطوبة تمام نبي مساعدتك عندي خطيبي...
اهلا دكتورة أنا مخطوبة تمام نبي مساعدتك عندي خطيبي دائماً يخرج في سائل منه نبي حاجات ياكلها تساعده بمعني تعوضه ع المادة الي يطلع فها
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ما هي الأطعمة التي تزيد السائل المنوي؟
• تناول الخضراوات و الفواكه الطازجة.
• تقليل تناول الدهون.
• شرب 2 لتر ماء يوميا.
• تجنب الأطعمة المصنعة.
• تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك مثل لحم البقر و الدجاج و المحار و الفاصولياء.
• تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم مثل اللحوم و الدجاج و الحليب و منتجاته و البيض.
• تناول مصادر فيتامين سي مثل البرتقال و الليمون.
• تناول الخضراوات الورقية لإحتوائها على الفوليك أسيد مثل الجرجير و السبانخ.
• تناول الثوم لوجود مادة الأليسين التي تزيد تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.