مكرونة بصلصة (المبكبكة) كل 100جرام كم سعرة حرارية...
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
السعرات الحرارية في المعكرونة المبكبكة الليبية
كوب من المعكرونة المبكبكة الليبية يتكون من نصف كوب معكرونة مسلوقة و 100 غرام من اللحم و الصلصة يمنح الجسم ما يقارب 250 سعر حراري.
تعتبر المعكرونة المبكبكة مصدر للكربوهيدرات وطبق ليبي شائع يمنح الجسم الطاقة و السعرات الحرارية كما يمنح الجسم القيمة الغذائية للحم من بروتين و معادن كالحديد.