كم سعرة حرارية في 100جرام زميطة شعير
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
القيمة الغذائية للشعير
يعتبر الشعير من الحبوب و ينتمي لمجموعة الكربوهيدرات.
الكوب الواحد من الشعير المطبوخ يعادل 200 غرام و يزود الجسم بما يلي:
• 270 سعر حراري.
• 60 غرام كربوهيدرات تقريبا.
• 2 غرام من الدهون.
• 0 غرام كولسترول.