كيف يمكننى استخدام حبه الملوك
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل من الآمن استخدام حبة الملوك؟
تعتبر حبة الملوك نبتة سامة ذات سمية عالية قد يسبب استهلاكها الوفاة واستخدامها غير آمن بشكل عام.
لا يوجد أي اثبات علمي لفائدة حبة الملوك الصحية مقابل سميتها العالية وغالبا تستخدم في صناعة الصابون والشموع أما من ناحية صحية فلم يثبت علميا وجود فوائد لها.
لا ننصح باستخدام حبة الملوك لعدم أمانها.