فوائد الدريهمة
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
فوائد الدريهمة
عزيزنا العميل نبات الدريهمة هو نبات غير مدرج في علم الأعشاب ولم تتناوله أي دراسة علمية وبالتالي فلا يوجد أي معلومات عنه تتعلق بفوائده، أضراره، سميته، الكمية المسموحة منه، الفئات التي يمنع تناولها له.
لا ننصح بتناول أي نباتات غير معروفة وغير موثقة علميا بمعلومات وافية.