إسأل مترجم الآن

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10781 | نسبة الرضا 98.8%

ترجمة

السلام عليكم يوم الإثنين عندي امتحان كتابة فلكلية...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم يوم الإثنين عندي امتحان كتابة فلكلية في مادة الانجلش فاونديشن اريد منك قالب يكون جديد تماما و بكلمات قوية احفظه واطبقه ويناسب اي موضوع ويكون القالب لا احد مستخدمه او يعرفه من قبل ويكون عن opinion or discus مثل هذا النوع من الكتابه وكذالك اريد نصائح منك حتى أحصل على درجة عالية فلكتابه واتمنى مساعدتي اليوم وولك جزيل الشكر

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: احمد منير

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10781 | نسبة الرضا 98.8%

من المعروف أن الكتابة تعتبر من أكثر الأنشطة تعقيداً لدى متعلمي اللغة الانجليزية ولكنها ليست بالمستحيلة. يمكنك تقوية مهارة الكتابة لديكبالتركيز بالدرجة الأولى على مهارة القراءة في مختلف المواضيع بالتزامن أيضاً مع ممارسة الكتابة في مختلف المواضيع يومياً ومراجعة ماكتبته في اليوم التالي وبذلك تتطور لديك مهارة الكتابة وقد تصل للاحتراف فيها. نعتذر لعدم توفر قوالب معينة لكتابة نصوص كاملة إذ كل نص تتمكتابته له كيان وخصائص تعكس طريقة وأسلوب كاتبها وتتعلق بموضوع معين، لكن أقدم إليك أهم الملاحظات الواجب الانتباه إليها لدى كتابة نص أو مقال يمثلإعطاء رأي أو نقاش معين بعد الالتزام بتشكيل النص على نحو المقدمة، الحشو والخاتمة:

أولاً: عليك تحديد موقفك من الموضوع الذي تكتب عنه، ما إذا كنت  تتفق مع موضوع المقال وتقديم قائمة من الأفكار والحجج لرأيك.

ثانياً: لا تنسى أن الفقرة لا يمكن أن تتكون فقط من جملة واحدة.

ثالثاً: استخدام كلمة الربط التي تربط كافة أجزاء التعبير.

رابعاً: استخدام الكلمات والتعابير التي تدل على الادلاء بالرأي والتعبير عن أفكارك، كالتالي ذكرها:

 

In my opinion ,,I believe ,,I think ,,In my view ,,The way I see it ,,It seems to me (that) ,,I strongly believe (that),, I am strongly convinced (that) etc

 

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط:

تحميل تطبيق جواب

إسأل مترجم

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10781 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار