إسأل مهندس سيارات الآن

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

ميكانيكي

السلام عليكم اخيانا عندي لكزس ال اس 400 موديل...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم اخيانا عندي لكزس ال اس 400 موديل 2000مشكلتي في الجير لما احطه في D كأني حاطنه في N انتظره مده لين يمسك في D غيرت الجير والمشكله موجوده فهيش المشكله هل الظفيره هل الكمبيوتر
مساعدة الخبير: ما هو نوع وسنة صنع السيارة؟
لكزس 400LSموديل 2000
مساعدة الخبير: هل حاولت إصلاحها بنفسك؟ ماذا فعلت بالتحديد؟
غيرت الجير والمشكله موجوده بعد
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبير السيارات عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا

إطرح سؤالك

الرد من العميل

اريد اعرف ايش المشكله الي حاصله معي ؟

إجابة الخبير: المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

اسباب مشكلة سيارتك في عدم الحركه على D  في ناقل الحركه القير الاوتوماتيكي:
1. عطل في احد حساسات القير.
2. عطل في سيليكتور القير.
3. مشكلة في السولونيد فالف القير او الخريطة البودي فالف.
4. تلف في كلتشات القير.
طرق حل المشكلة:
1. فحص السيارة عند مختص قير اوتوماتيك توفيرا للوقت والجهد والمال على الكمبيوتر.
2. تشييك زيت القير  و التاكد منه .
4.احتمال ان هنالك مشكلة في سيليكتور سويتش القير.

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط  تحميل تطبيق جواب

إسأل مهندس سيارات

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار