إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24961 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

انا مخطوبه من سنه وشهرين كنت في اول الخطوبه بقدر...

تم تقييم هذه الإجابة:
انا مخطوبه من سنه وشهرين كنت في اول الخطوبه بقدر اتحكم في نفسي ومشاعري وكنت قويه دلوقتي حاسه ان ضعفت جداااا وبقيت اهتم بخطيبي لدرجة بيقول زنانه والفتره الاخيره مشاكل علي طول وبقي يهمل فيا جدا ولما اوجهه بيقولي مضغوط بس لو احتاجني بيلاقيني نفسي ارجع اتحكم في نفسي تاني الفتره دي اعصابي تعبانه جدااا وعايزه انام علي طول وعياط مستمر

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24961 | نسبة الرضا 97.8%

إن السبب الرئيسي لهذه المشكلة فيما بينكم هو أنك جعلت كل إهتمامك منصب على خطيبك وجعلته محور إهتمامك وأهملت باقي الجوانب في حياتك،
عليك أن تكوني وسطية في التعامل مع كل شوؤن حياتك ولى تغلبي جانب على حساب الآخر لكي لا يمل منك ولكي لا تصبحي ( زنانة) كما تقولين.
لا أقول لك لا تهتمي به بل على العكس إهتمي ولكن إجعلي لك إهتمامات أخرى في حياتك غيره ، واذا اتصلت به ولم يجب لا تعاودي الاتصال لحين قيامه هو بالرد على اتصالك الذي لم يرد عليه.
أشعريه بأنك تثقين به، إختاري الوقت المناسب لطرح طلبك ولى تكرريه،استمعي لمشاكله وقدمي له النصح دون فرض رأي عليه،إجعليه هو من يلجأ لك وليس من يهرب منك.

الرد من العميل

تمام شكرا جدا يادكتور .. لكن بعد اخر مشكله بينا وانا اغتذرت واتناقشنا كتير ومشيت من المقابله المفروض متصالحين من بعدها بقي ميتصلش انا اللي ارن كل فتره اطمن ولما سالته معاملتك وحشه يقولي لاء معاملتي مفيهاش حاجة وكلامه معايا جاف جدا وانا مش عارفه اتصرف انا مخنوقه من نفسي

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24961 | نسبة الرضا 97.5%

أعطه وقته ليعود لوضعه الطبيعي وفي هذا الوقت إهتمي بنفسك وحسني من معاملتك معه بشكل كبير وأشعريه بأنك قد تغيرتي وعندما يلمس بك هذا التغير سوف يعود كالسابق.
بمعنى لا تشعريه بأن هذا التغير الذي طرأ هو تغير مؤقت وتوقفي عن لومه وسؤاله لماذا تغيرت وعامليه بشكل ودود وحاولي أن تتقربي منه ولكن ليس بالإلحاح المستمر بل بالمعاملة الحسنة معه ومع أهله وبنفس الوقت إهتمي بأمور أخرى ولى تشعريه بأنه محور حياتك.
الموضوع يتطلب منك ضبط لأعصابك وصبر لتغيري الفكرة التي زرعها برأسه عنك لا تنتظري منه تغير سريع.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24961 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار