السلام عليكم أنا استخدم ادوية وارفرين ماهي الأطعمة...
السلام عليكم أنا استخدم ادوية وارفرين ماهي الأطعمة التي لاتتعارص مع عمل الادوية
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
الأغذية الممنوعة مزامنة مع علاج الوارفارين
• السبانخ
• السلق
• البروكلي
• الهليون
• الكرنب
• الشاي الأخضر
• الخردل الأخضر
• الملوخية
• عصير التوت
• المشروبات الكحولية
• اللفت
• البقدونس