وجدت على علبة الزبادي دسم لا يقل عن: 2.5٪
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل يرجى توضيح السؤال لنتمكن من إجابته بأسرع وقت ممكن حيث أن هذه هي نسبة  الدهون الطبيعي في الزبادي كامل الدسم.