ابغا اسوي تكميم وابغا اعرف اذا هوا الحل الصح...
ابغا اسوي تكميم وابغا اعرف اذا هوا الحل الصح لمشكلتي ومعاناتي
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
ابغا اعرف ان سني يناسب التكميم وكمان وزني يناسب او في حل ثاني
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني و حالتك الصحية ليتم تقييمك تغذويا و إجابة استفسارك بدقة بناء على التقييم، و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.