ماهي كمية الحليب الي احطها ع المويه
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
تم زيارة الطبيب
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على استفسارك
لا يبدو سؤالك واضحا بشكل كاف ولكن بشكل عام فلتحضير كوب من الحليب من حليب البودرة المخصص للكبار يمكنك استخدام ثلاثة ملاعق طعام.
لتحضير الحليب المخصص للرضع فيجب أن تتبع الارشادات المرفقة مع العبوة حيث تختلف من نوع لآخر.