إسأل مترجم الآن

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10781 | نسبة الرضا 98.8%

ترجمة

4 Organization 21st Century English for Libya,...

تم تقييم هذه الإجابة:
4 Organization 21st Century English for Libya, Preparatory 3 is organized into eight units. Units 1 to 3 and 5 to 7 are organized on a topic basis and present new language. Units 4 and 8 (Fun with English) recycle language from the previous three units, presenting the language in different contexts. The Book Map contains detailed unit-by-unit information on the objectives, activities and language items covered and highlights the 21st century skills in each unit.

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: احمد منير

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10781 | نسبة الرضا 98.8%

منظمة القرن الحادي والعشرين للغة الإنجليزية في ليبيا ،
تم تنظيم القسم الثالث من اربع الى ثماني وحدات. يتم تنظيم الوحدات من 1 إلى 3 ومن 5 إلى 7 على أساس الموضوع وتقدم لغة جديدة.
الوحدتان 4 و 8 (امرح مع اللغة الإنجليزية) تحتوي على اعادة تدوير اللغة من الوحدات الثلاث السابقة وتقديم اللغة في سياقات مختلفة.
تحتوي خريطة الكتاب على معلومات مفصلة لكل وحدة على حدة حول الأهداف والأنشطة والبنود اللغوية التي تم تغطيتها وتسلط الضوء على مهارات القرن الحادي والعشرين في كل وحدة.

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ،كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط:

تحميل تطبيق جواب

إسأل مترجم

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10781 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار