إسأل مترجم الآن

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10781 | نسبة الرضا 98.8%

ترجمة

اريد ترجمة احترافية لهذا النص 21st Century...

تم تقييم هذه الإجابة:
اريد ترجمة احترافية لهذا النص 21st Century English for Libya is a modern, engaging course, which integrates a general English syllabus 2- The course gives students the opportunity to expand their knowledge of English and become more fluent users of the language. 3- It also encourages the students to develop their study skills and start to become independent language learners, by providing them with ideas on how to continue learning outside the classroom. 4- Tips on grammar and other language skills are presented regularly in order to help students begin to understand language patterns in English. 5- The content and approach of the course reflect the fact that, as well as using English in class, the students will increasingly need to use English in the ‘real world’. 6- The emphasis of the course is therefore on English as an international language, and on the students’ long-term as well as short-term goals.

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: احمد منير

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10781 | نسبة الرضا 98.8%

تعتبر دورة تعليم اللغة الإنجليزية للقرن الحادي والعشرين في ليبيا دورة حديثة وتفاعلية حيث تدمج منهجا إنجليزيا عاما

2- تمنح الدورة الطلاب الفرصة لتوسيع معرفتهم باللغة الإنجليزية وأن يصبحوا أكثر طلاقة في استخدام اللغة.

 3- تشجيع الطلاب على تطوير مهاراتهم الدراسية والبدء في أن يصبحوا متعلمين لغة ومستقلين ، من خلال تزويدهم بأفكار حول كيفية مواصلة التعلم خارج الفصول الدراسية.

 4- يتم تقديم نصائح حول قواعد اللغة والمهارات اللغوية الأخرى بانتظام من أجل مساعدة الطلاب على البدء في فهم أنماط اللغة الإنجليزية.

 5- يعكس محتوى الدورة ونهجها حقيقة أن الطلاب، بالإضافة إلى استخدام اللغة الإنجليزية في الصف، سيحتاجون بشكل متزايد إلى استخدام اللغة الإنجليزية في "العالم الحقيقي".

 6- ولذلك فإن تركيز الدورة التدريبية ينصب على اللغة الإنجليزية كلغة دولية، وعلى أهداف الطلاب على المدى الطويل وكذلك على المدى القصير.

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ،كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط:

تحميل تطبيق جواب

إسأل مترجم

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10781 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار