في فصل الشتاء يكون الماء بارد دون وضعه في الثلاجة...
في فصل الشتاء يكون الماء بارد دون وضعه في الثلاجة فهل شربه يؤثر أثناء الدورة؟
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا تأثير لدرجة حرارة ماء الشرب على الدورة الشهرية ولا علاقة بينهما حيث أن حرارة الماء تتعادل داخل الجسم إضافة لكون ماء الشرب في فصل الشتاء يكون بدرجة حرارة الغرفة وقريب لدرجة حرارة الجسم لهذا لا مضار لشرب الماء البارد ولا تأثير مرتبط بالدورة الشهرية.
يعتبر شرب الماء هام جدا خلال الدورة الشهرية حيث يساعد على منع الإصابة بالجفاف، تخفيف أعراض الدورة الشهرية، تخفيف الصداع.