هل immune greens 50 organic super food powder ممكن...
هل immune greens 50 organic super food powder ممكن ان يكون بديل الفطور صباحا؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
إن المنتج المذكور يعتبر مكمل غذائي يساعد على تقوية مناعة الجسم و تحسين الصحة العامة إضافة لدوره في تحسين الاستهلاك من الخضراوات و الفاكهة وتزويد الجسم بتنوع واسع من الفيتامينات و المعادن و كذلك تحسين الهضم و تعزيز عمل الجهاز الهضمي.
لا علاقة للمكمل الغذائي بوجبة الفطور ولا يمكنه أن يكون بديلا عنها حيث لا يعتبر غذاء متكامل ولا يزود الجسم بالعناصر الغذائية الكبرى من نشويات و بروتين و دهون بنسبة مناسبة.
يمكنك تناول وجبة فطور متنوعة و صحية بكمية معتدلة إضافة لتناول المنتج.