إسأل طبيب الآن

الدكتور علي الطويل

الدكتور علي الطويل

طبيب

الأسئلة المجابة 17841 | نسبة الرضا 97.5%

طبيب

هل يحدث شيء إذا أخذت اللقاح وقت الدوره

تم تقييم هذه الإجابة:
هل يحدث شيء إذا أخذت اللقاح وقت الدوره

إطرح سؤالك

الرد من العميل

أين الاجابه

إجابة الخبير: الدكتور علي الطويل

الدكتور علي الطويل

الدكتور علي الطويل

طبيب

الأسئلة المجابة 17841 | نسبة الرضا 97.9%

كيف يرتبط اللقاح بالدورة الشهرية؟
في الحقيقة فإن اللقاح إعداد بيولوجي مهم لمحاربة فيروس كورونا كم خلال تحسين جهاز المناعة، حيث يؤدي إلى إنتاج الكثير من الأجسام المضادة المعززة للمناعة والتي قد تؤثر على الدورة الشهرية، حيث أن بعض النساء قد تعاني من فترات طمث أخف أو أثقل، أو قد يحدث تأخير في الدورة الشهرية، و يكن يجب التنويه إلى أن هذه التغييرات حدثت في حالات قليلة فقط واستمرت فقط لدورة أو دورتين.

ما الأعراض التي تتوجب مراجعة الطبيب ؟

في حال ظهور الأعراض التالية يجب مراجعة الطبيب و منها:
- حدوث نزيف أكثر من المعتاد
- حدوث تأخير لفترة طويلة جدا في موعد الدورة الشهرية.
- النزيف في سن اليأس

نصيحة:

ينصح بالانتظار لانتهاء الدورة الشهرية و من ثم تلقي جرعة لقاح كورونا.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب

إسأل طبيب

الدكتور علي الطويل

الدكتور علي الطويل

طبيب

الأسئلة المجابة 17841 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار