إسأل دكتورة نفسية الآن

مزين ابوجربوع

مزين ابوجربوع

دكتورة نفسية

الأسئلة المجابة 14751 | نسبة الرضا 98.6%

الزواج و الإرشاد الأسري

حاسه اني معنيش اي طاقة لاي حاجة اعمل ايه و اركز...

تم تقييم هذه الإجابة:
حاسه اني معنيش اي طاقة لاي حاجة اعمل ايه و اركز ازاي عشان احقق اهدافي :(

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مزين ابوجربوع

مزين ابوجربوع

مزين ابوجربوع

دكتورة نفسية

الأسئلة المجابة 14751 | نسبة الرضا 98.6%

فقدان الطاقة لا يأتي من فراغ بل نتيجة توالي الأحداث السلبية بشكل متكرر، او وجود وقت فراغ كبير في حياتك، او غيره من المواقف الاخرى التي تسبب الضيق لكِ،
لذا من المهم ان تتحدثي مع شخص مقرب منك حول مشاعرك فمجرد التحدث مع الآخرين يمنحك شعور بالراحة لأنك ستفضي ما بداخلك من أفكار ومشاعر سلبية او إيجابية ومن ثم تشعر بالارتياح إلى جانب ان تتصالحي مع نفسك. حاولي ان تقومي بتحديد أهداف لنفسك، وهذا يحتاج ان أن تكوني في حالة من الهدوء والتصالح مع النفس، وان تكوني إيجابية مع نفسك لتتمكني من وضع أهداف إيجابية، انظري لما تحبي ان تصلي إليه وقومي بتدوينه، وارجعي لما كتبتيه بوقت آخر وأعيدي التفكير به هل هو ما تودي ان تصلي إليه وما ترغبي بتحقيقه، لا بد وأن يكون ما كتبتيه واقعي وقابل للتحقق، كما ويمكنك ان تطلبي مساعدة المقربين منك والذين يفهمونك بشكل جيد لمساعدتك في تحقيق أهدافك التي ترغب بتحقيقها. كما ومن المهم أن تتوافر بداخلك رغبة وعزيمة وإرادة وان تتمسكي بما تحاولي الوصول إليه، فكري في جميع التفاصيل التي تؤدي لتحقيق هدفك وما قد يواجهك من معيقات، كن مستسلسل في خطوات التنفيذ. وكوني على ثقة ان الوصول للأهداف لا يتحقق إلا بالعمل الحقيقي والفعلي للوصول إليها ومن ثم النجاح.
حاولي ان تدركي نفسك ومشاعرك كي لا تتطور حالتك لحالة من الاكئتاب.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط:
تحميل تطبيق جواب

إسأل دكتورة نفسية

مزين ابوجربوع

مزين ابوجربوع

دكتورة نفسية

الأسئلة المجابة 14751 | نسبة الرضا 98.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار