هل خل التفاح مضر للصحه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل لخل التفاح مضار صحية؟
• يعمل خل التفاح على كبح الشهية و منح الشعور بالشبع وبالتالي استهلاكه يوميا قد يؤدي لفقدان الوزن لمن لا يرغب بفقدانه.
• قد يسبب استهلاك خل التفاح أعراض هضمية.
• يسبب استهلاكه بكثرة الشعور بالغثيان و الإعياء.
• يسبب تآكل مينا الأسنان مع الوقت.
• يسبب حرقة المعدة و الارتداد المريئي.
أضرار خل التفاح السابقة ترتبط بكيفية تناوله و لتجنب مضاره يجب تناوله بطريقة صحيحة بحيث تتناول ملعقة طعام من الخل الطبيعي مضافة إلى كوب من الماء على الريق صباحا.