ماهو أفضل نظام غذائي؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
تعتمد أفضلية النظام الغذائي على الهدف منه و على الحالة التغذوية والصحية للشخص لهذا يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مصتوى نشاطك البدني وحالتك الصحية وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.