إسأل مفسر احلام الآن

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 34863 | نسبة الرضا 97.6%

تفسير الأحلام

حلمت انى قاعد مع العائلة والداتى فقط واخواتى كلهم...

تم تقييم هذه الإجابة:
حلمت انى قاعد مع العائلة والداتى فقط واخواتى كلهم الولاد قاعدين نتكلم حول مواضيع مختلفة وقاعدين فى دائرة انا واخواتي كنا نمرر الافعى لبعض حتى تصل مرة أخرى لي وكذلك عدة مرات اى تفيسر اجو الرد سريعا وفى نهاية الحلم صحوت وحلمت مرة أخرى ان اخى يحارب قوى من قوى الجن ويصنع مضاد للجن كا قشر برتقال وليمون و ملح و عندها صوت مرة أخرى و حلمت مرة أخرى ان انا واخواتي الكبار نصلى على والدة شخص قريب منى انا واختها جت صلت معانا وكانت الإمام المهم قبل ما نروح واحن ف الطريق رايحين مشي شاهدنا حادث سير طفيف لم يؤذى اى شخص . ف ارجو الرد لانى مش عارف انام . وانا اسف ان طولت .. ارجو الرد سريعا ..

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: يحيى علاونة

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 34863 | نسبة الرضا 97.7%

تدل رؤية الأفعى على الخلافات وعلى عدم التوافق فيما بينك وبين اخوتك, وقد تدل رؤية الأفعى على إنسان سيء أو قد تدل على بعض الهموم والضيق, البرتقال يدل على البر وعلى العمل الصالح وقراءة القرآن الكريم, وتدل الرؤيا الثانية على أن الإنسان الذي يحافظ على ذكر الله عزوجل والذي يحافظ على قراءءة القرآن الكريم يبعد الله تعالى شر كل من يريد به الشر, الصلاة تدل على الصلة وعلى أهمية صلة الأرحام, الحادث يدل على حوادث الدنيا وهمومها. 

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر احلام

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 34863 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار