انا مدام وعيد اخسي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح السؤال وتزويدنا بوزنك وطولك وعمرك ومستوى نشاطك البدني وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.