هل شاي اوميجا ينحف أو له اضرار
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
• يعتبر شاي أوميجا أحد منتجات التخسيس الغير موافق عليها و غير مسجلة وبالتالي غير محددة الفوائد و المضار.
• لا يوجد أي معلومات حول مكونات المنتج وكونه منتج عشبي قد يحتوي على أعشاب ذات أعراض جانبية شديدة جدا.
• لا ننصح بتناول أي علاج لانقاص الوزن سواء كان دوائي أو عشبي إلا بوصفة طبية بحيث يكون معتمد وموافق عليه كمنتج مخصص لانقاص الوزن تجنبا للمضار الصحية و المخاطر.
• عادة ترتبط المنتجات المشابهة بحملات دعائية تفتقد للمصداقية حيث علميا لا يوجد أي منتج يمكن أن يقدم نتائج ملحوظة خلال فترة أسبوعين أو أقل إضافة لكون طرق انقاص الوزن المشابهة لا تعتبر ذات فعالية دون اتباع الحمية و ممارسة الرياضة حيث أنها تقوم على مبدأ تحفيز الحرق أو سد الشهية أو التسبب باسهال شديد بعد تناول الوجبة.
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني ليتم تقييمك تغذويا و تزويدك ببرنامج حمية يناسبك.