لقدارسلات ولم اجد الاجابه
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
سبق ون الرسلاتلك وقلات كنت منوم فى مستشفى تلباحه
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
استفسار هل اكل الكبده ولخونك ترفع زمينات القلب والكلام الا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا يبدو واضحا ما هي المشكلة التي تعاني منها و لكن الكبدة ولحوم الأعضاء بشكل عام تعتبر مصدر غني بالدهون و الكولسترول ولهذا لا ننصح بتناولها لمن يعاني من أي مشاكل في القلب كالجلطات أو ارتفاع الضغط أو انسداد الشرايين حيث أنها تعمل على رفع الضغط و كولسترول الدم مما يؤثر على صحة القلب و الشرايين و يزيد احتمالية الإصابة بالجلطة.