إسأل محامية الآن

المحامية فاطمة عبدالوهاب

المحامية فاطمة عبدالوهاب

محامية

الأسئلة المجابة 21961 | نسبة الرضا 97.5%

محامي

اريد السفر الا هولندا سياحه ما هيا التاجرات وكم...

تم تقييم هذه الإجابة:
اريد السفر الا هولندا سياحه ما هيا التاجرات وكم نسبت نجح االفيزه
مساعدة المحامي: ما هي الدولة والمدينة التي تعيش فيها؟ يهم لأن القوانين تختلف حسب الدولة وأحيانا المدينة
انا في السعوديه القصيم بريده
مساعدة المحامي: هل تم تقديم أي شيء أو الإبلاغ عنه؟
لا
مساعدة المحامي: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع المحامي عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المحامية فاطمة عبدالوهاب

المحامية فاطمة عبدالوهاب

المحامية فاطمة عبدالوهاب

محامية

الأسئلة المجابة 21961 | نسبة الرضا 97.9%

تختلف مدة البقاء في هولندا حسب نوع التاشيرة التي سوف تحصل عليها فهناك التأشيرة لإقامة قصيرة (90 يوماً أو أقل) وهذه التأشيرة تخولك للسفر بحرية داخل هولندا وغيرها من بلدان الشنغن لمدة أقصاها 90 يوما في مدة 180 يوما. و طالما أن تأشيرتك سارية المفعول فبإمكانك السفر بحرية بين 26 دولة من دول الشنغن.حيث يرجي العلم انه إذا كنت تريد مغادرة أحد مناطق الشنغن ودخولها مرة أخرى خلال فترة ال 180 يوماً. فقم باختيار خيارالدخول المتعدد عند تعبئة طلبك.

كما توجد تأشيرة إقامة طويلة

وهي الإقامة في هولندا لمدة أطول من 90 يوما،و تحتاج إلى تصريح إقامة مؤقت تسمح لك تأشيرة الإقامة الطويلة بالسفر إلى هولندا للحصول على تصريح الإقامة.

حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح الإقامة الخاص بك و إذن إقامة مؤقتةفي نفس الوقت.  بطريقتينوهما من خلال كفيل في هولندا أو شخصيا في السفارة الهولندية. الطريقة الموصى بها هي القيام بالتقدم بطلب من خلال كفيل، مثل أحد أفراد الأسرة أو صاحب عمل.

يقدم كفيلك الطلب في هولندا  إلى دائرة الهجرة والتجنيس (IND). واذا تمت الموافقة على الطلب، سيتم إرسال إخطارا لكفيلك. يحتوي الإخطار على تعليمات حول ما يجب القيام به بعد ذلك والمستندات التي تحتاجها من أجل استلام ملصق إذن الإقامة المؤقتة  الخاص بك في السفارة.

اما إذا كنت ترغب في تقديم الطلب بنفسك، يجب عليك تحديد موعد لزيارة السفارة الهولندية. وستقوم السفارة بالتحقق من طلبك وهويتك وبصمات أصابعك (أو أخذ بصمات أصابعك عند الضرورة).

ترسل بعد ذلك السفارة طلبك إلى دائرة الهجرة والتجنيس (IND). وتتخذ دائرة الهجرة والتجنيس (IND) قرارا بشأن طلبك. و تقوم السفارة بإخطارك بهذا القرار.و إذا تمت الموافقة على طلبك، يمكنك تحديد موعد لزيارة السفارة حتى يتم وضع ملصق إذن الإقامة المؤقتة  على جواز سفرك وقد يتوجب عليك ترك جواز سفرك في السفارة لعدة أيام.وبمجرد وضع الملصق الخاص بك، يمكنك السفر إلى هولندا لاستلام تصريح الإقامة الخاص بك من دائرة الهجرة والتجنيس (IND

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط : تحميل تطبيق جواب

إسأل محامية

المحامية فاطمة عبدالوهاب

المحامية فاطمة عبدالوهاب

محامية

الأسئلة المجابة 21961 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار