إسأل اخصائي نفسي الآن

سعيد نبهان

سعيد نبهان

اخصائي نفسي

الأسئلة المجابة 8817 | نسبة الرضا 98%

الزواج و الإرشاد الأسري

السلام عليكم .. انا معرسه من سنه وبداية العرس حملت...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم .. انا معرسه من سنه وبداية العرس حملت وكانت تستوي وايد مشاكل بيني وبين زوجي والحين عمر ولدي 8 شهور ... زوجي من سته شهور مايقرب صوبي يقول مل من كثر المشاكل مع اني قلتله قبل من تعب الحمل و ضغوطات النفسيه .. هو مايقدر وياي بس اهتمامه لي قل ويوم اساله عن سبب يقول لي عقاب مع انه ما بينا مشاكل حاليا بس هو مايبا يقترب مني كعقاب يقول ان الرومنسيه مجرد تفاهات ومب مهم ماعرف شو اسوي ابا حل احاول ارضيه بكل الطرق بس ماعرفت كيف

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: سعيد نبهان

سعيد نبهان

سعيد نبهان

اخصائي نفسي

الأسئلة المجابة 8817 | نسبة الرضا 98%

إن المشاكل الزوجية تحتاج لتغيير طريقة التعامل مع زوجك فالزوج يراه البعض كالطفل كلما احسنتي له وتقربتي منه ولبيتي احتياجاته كلما كان وفي وحافظ لهذا الحب، وما عليكِ الإ ان تتقربي منه وتلبسي له اجمل الملابس وتغيير من لون شعرك وتغيري طريقة الاهتمام بتزين غرفتك وان تجعلي لها انارة خاصة دون ان يعرف وتفاجئيه فيها وحاولي ان لا تفتحي معه مواضيع  قديمة واوليه الاهتمام بالرسائل بعدها من كلام جميل وحب واهديه اغنية جميلة تشعره بمكانته بقلبك وقيمته وكذلك حاولي ان لا تجعلي اهتمامك بطفلك اكثر منه خلال المرحلة الحالية حتى يبدأ يشعر بحبك ويرجع الود بقلبه اتجاهك، ومن المهم ان تبتعد عن اي موضوع يثير المشاكل بينكم واجتهدي بحلها والتجاوز عنها لاستدامة الهلاقة الزوجية بينكم.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط :
  تحميل تطبيق جواب

إسأل اخصائي نفسي

سعيد نبهان

سعيد نبهان

اخصائي نفسي

الأسئلة المجابة 8817 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار