كم يجب المراهق ان يتناول سعره حراريه في اليوم
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
تتراوح احتياجات المراهق من الطاقة اليومية بين ٢٠٠٠-٢٢٠٠ سعر حراري.
تختلف الاحتياجات من شخص لآخر تبعا لعوامل فردية كوزنه وطوله وجنسه و مستوى نشاطه البدني و حالته الصحية.