نوع من العلاج اتخلص من الوزن وخاصه الارداف وتكبير...
نوع من العلاج اتخلص من الوزن وخاصه الارداف وتكبير الثدي علاج مضمون من الصيدليه غير التمرينات
إجابة الخبير: الدكتور عبد الرحمن الاسمر
طبيب
كيف يمكن تكبير الثديين ؟
الطريقة الجراحية عبر وضع بطائن سيليكونية في الثديين لتكبير الثدي وهي طريقة مضمونة والطريقة عبر تقوية العضلات للصدر وممارسة الرياضة لتكبير عضلات الصدر مما يسبب تكبير الثدي والعلاج عبر الأدوية المانعة للحمل من عائلة الأستروجين وعلاج عبر بذور نبتة الشمر وهي تساعد على تكبير الثديين وعبر ثمار نبات البلميط المنشاري والعلاج عبر الادوية المضادة للإكتئاب النفسي مثل الفلوكسيتين والعلاج عبر كريم natureday breast inhancement cream
ما هي أسباب صغر حجم الثدي ؟
• العوامل الوراثية
• نقص الوزن
• أمراض الغدة الدرقية
• نقص الهرمونات الأنثوية ( البروجيستيرون والأستروجين )
• التوتر النفسي
ما هي التشخيصات المتاحة ؟
• الفحص الطبي الإكلينيكي والتاريخ المرضي
ما هي النصيحة ؟
• ينصح بالمتابعة مع طبيب جراحة الحروق والتجميل للتشخيص والعلاج المناسبين