إسأل مهندس سيارات الآن

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

ميكانيكي

عندي كامري 2002 امبير البنزين لايعمل كل مااعبي...

تم تقييم هذه الإجابة:
عندي كامري 2002 امبير البنزين لايعمل كل مااعبي بنزين لايعمل الأمبير ايش المشكله

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

اسباب مشكلة مؤشر البنزين في سيارتك كالتالي : 
1. ضعف في طرمبة البنزين او عوامة البنزين في التنك .
2. عطل او ضعف في لوحة العدادات نفسها.
3. عطل في نظام الكانستر مكثف البنزين.
طرق حل المشكلة:
1. فحص السيارة عند مختص توفيرا للوقت والجهد والمال.
2. الكشف مره اخرى على لوحة العدادات .
3. تنظيف او تغيير العوامة لتنك البنزين.
صورة تعبيرية عن طرمبة البنزين مع العوامة 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط  تحميل تطبيق جواب

إسأل مهندس سيارات

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار