عشبة القرض مادة تسماء في ليبيا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
فوائد عشبة القرض
• تساعد على خفض سكر الدم المرتفع.
• تساعد على خفض الكولسترول و الدهون الضارة بالدم.
• تعمل على تثبيط أنزيم في الجسم وبالتالي تساعد على منع حدوث الزهايمر.
• تساعد على تسكين الألم و خفض الحرارة المرتفعة.
• تعمل على تحفيز إفراز هرمون الحليب.
• تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع.
• تقي من قرحة المعدة و الديدان المعوية.
• تحتوي على مضادات أكسدة و مضادات التهاب.
أسماء عشبة القرض
• السنط
• الميموزا
• الطلح
• شجرة الصمغ العربي
• الأكاسيا
• أم غيلان