ماهو تاثير الخل عل الفاصولياء
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا يوجد أي دراسات علمية أو تقارير تثبت تأثير واضح للخل عل  الفاصولياء تحديدا ولا يمكن الجسم حيث يعتمد التأثير على عوامل عديدة من ضمنها الهدف من إضافة الخل للفاصولياء، كمية الخل المضافة نسبة لكمية محددة من الفاصولياء، نوع الفاصولياء، درجة نضج الفاصولياء، طريقة الحفظ، المضافات، و العديد من العوامل الاخرى.
للخل بكمية بسيطة تاثيرا بسيطا على الخضراوات بأنواعها بحيث يستخدم كمادة حافظة بكمية بسيطة في محلول ملحي.