ماهي الزيوت والخلطات المفيده لتساقط الشعر بشكل...
ماهي الزيوت والخلطات المفيده لتساقط الشعر بشكل كبير؟؟؟؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
نصائح لزيادة كثافة الشعر ومنع تساقطه
• شرب 2 لتر ماء يوميا على الأقل.
• عدم إستعمال مجففات الشعر.
• عمل ماسكات للشعر و حمامات زيت بشكل دوري.
• إستعمال شامبو مناسب لزيادة كثافة الشعر.
• الإبتعاد عن المواد الكيماوية مثل الصبغات و مواد التمليس.
• النوم مدة كافية يوميا لإتاحة الفرصة للجسم لترميم الشعر.
الزيوت المفيدة لتقوية الشعر ومنع تساقطه
• زيت حبة الرشاد
• زيت إكليل الجبل
• زيت الزيتون
• زيت اللوز
• زيت الثوم
• زيت الصبار