ماهو الطعام الذي يزيد من سرعة القذف
إجابة الخبير: الدكتور احمد قدري
طبيب
علاج سرعة القذف
لعلاج سرعة القذف ينصح بالتخلص من الضغط النفسي والبعد عن التوتر والقلق ,وترك العادة السرية وعدم المباعدة بين فترات الجماع ,والمحافظة على علاقة جيدة مع الزوجة واطالة فترة المداعبة قبل الايلاج اثناء الجماع ,وينصح بتجنب التفكير الزائد في العملية الجنسية ,واشغال الفكر بشئ بعيد عن الجنس عند الاحساس بقرب القذف ,ومن الافضل تناول نظام غذائي متوازن وصحي وتخفيف السكريات والدهون ,وممارسة الرياضة بشكل منتظم ,ومن العلاجات المستخدمة anafranil 25 mgحبه قبل الجماع , او دواء dapoxitin 60 mg
التشخيص
يتم التشخيص بناء على الاعراض والفحص السريري وعمل بعض التحاليل مثل تحليل البول وتحليل مستوى السكر ومستوى الدهون في الدم ,وفحص الهرمونات الجنسية وعمل صورة سونار للبروستاتا
الاسباب:
• عوامل وراثية
• القلق والاضطراب
•     السكري
•     تضخم البروستاتا
•     التهاب البول
نصيحتنا:
اتباع النصائح العلاجية اعلاه