إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24637 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

كيف أبتعد عن التعلق بشخص

تم تقييم هذه الإجابة:
كيف أبتعد عن التعلق بشخص

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24637 | نسبة الرضا 98%

للتخلص بمن تعلقت به عليك أولا التخلص من كل ما يتعلق به وكل ما يذكرك به به من صور ورسائل وربما تسجيلات صوتية وهدايا واي شي قد يوقظ الذاكرة لديك وأهم شيء يجب أن تتخلصي منه هو العطر الذي كنت تستخدمينه وأنت معه فالعطر أكبر موقظ للذاكرة.
إستبدال وجودك معه بوجودك مع أشخاص يحبونك حقا وأكثر الأشخاص صدقا وحبا لك هم أهلك حاولي أن تجلسي معهم أطول وقت ممكن وتتقربي منهم وتتحدثي معهم فدعهم لك سوف يخفف الكثير من توترك وتعلقك.
ممارسة الرياضة مارسي أي نوع من الرياضة وخاصة رياضة المشي ولو لنصف ساعة يوميا فالرياضة والمشي يريح النفسية ويجدد النشاط لديك ويجعل نظرتك للأمور تتغير.
حاولي أن تلتقي بأصدقاء جدد لا يعرفون قصتك حتى لا يفتحوا معك موضوعه أبدا وتكون مواضيعكم متجددة ، ويفضل بأن يكونوا أشخاص مرحين يجددون إقبالك على الحياة.
تجنب لقائه بمعنى لا تذهبي إلى الأماكن التي من الممكن أن تلتقيه بها أو أماكن كنتم تذهبون لها سويا وخاصة في المراحل الأولى من إنهاء هذا التعلق.
عليك أن تتقبلي فكرة الفقد بمعنى أن تدركي جيدا بأن لا إنسان يدوم لك وأن الجميع سيأتي يوم ويرحل وأن الجميع ما هم إلا عبارة عن مراحل في حياتنا يبقي الله تعالى الأفضل ليكملوا معنا مسيرة العمر.
حافظي على صلاتك وتعلقك بالله تعالى واستعيني بالدعاء المستمر فالصلاة تريح القلب وتزيل الهم وتفرج الكرب.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24637 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار