إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24637 | نسبة الرضا 97.8%

استشارات الحب و الزواج

السلام عليكم ..انا انسانه حساسه ورقيقه المشاعر...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم ..انا انسانه حساسه ورقيقه المشاعر تعرضت لي خيانه جوزيه مع صاحبتي ومن سنتين تعرفت على شاب حبني وحبيته او عشقته لانه كان انسان فوق الروعه وتوا معادش مهتم بيا زي الاول ومعادش يتصل زي قبل ولا حث يرد الا بمجازه .. بديت دائما كئيبه ونبكي وانقطعت عن الاكل ودائما راكبني الشك في انه معادش يحبني زي الاول ومعادش نحب نطلع ولا حث صاحبات معادش مشيت نحس في نفسي دائما مريضه وقلبي يوجع ومش متحمله نفسي من دونه نفسيتي مدمره وتعبانه

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24637 | نسبة الرضا 98%

إن التعرض للخيانة وخاصة من الأشخاص المقربة جدا لك هو شعور مؤلم جدا يشعرك بخيبة وعدم ثقة وخوف من الفقد ينتقل معك إلى حياتك مستقبلا،وبالتالي وبدون شعور منك تجدين بأنك تصبين كل إهتمامك على الإنسان الجديد الذي دخل حياتك الى درجة تشعره بالإختناق وتجدين بأن ردة فعله تكون بالإنسحاب والإختفاء من حياتك كونه لم يعد يتحمل الإهتمام وتركيزك الزائد معه.
وفجأة تجدين نفسك وحيدة مرة أخرى وتتراكم الخيبات لديك من جديد،احيانآ تخسر أشياء ليس لأنك اهملتها بل لأنك حافظت عليها أكثر مما ينبغي.
عليك يا سيدتي بأن تعيدي التوازن الى حياتك قبل أن تعيدي هذا الشاب لها،ولى تجعليه محور إهتمامك ولى توقفي كل حياتك على غيابه لأنك عندما تلغين كل حياتك وتجعلينها مقتصرة على إنسان معين تأكدي تماما بأنك ستخسرين الإثنين.
إختفى وأهمل في هذا الوقت لا تبكيه بل إبحثي عن شيء يملئ يومك ولى تشعريه بأنك متأثرة بشكل كبير على غيابه أو أنك أصلا لا تشعريه بأنك شعرت بغيابه.
إيّاك أن تُعاتب من هُنت عليه، فلا عِتاب لمن استباح أذيّتك.
أنت تجاوزت مراحل بحياتك أصعب بكثير من هذا الموضوع وهذا دليل على أنك إنسانة قوية جدا وقادرة على النهوض مرة أخرى والوقوف على قدميك وجعل كل من حولك هم من يبحثون عن رضاك وقربك وليس العكس.
" تعلّم كيف تُهدي النور لمن حولك وإن كانت خفاياك مُتعبة ، فثواب العطاء يُخبئ لك فرجاً من حيث لا تحتسب "عندما تشعرين بأنك بقمة التعب قدمي يد العون لمن حولك وأدخلي الفرح الى من حولك وسوف تشعرين براحة وسعادة كبيرة وتشعرين بأن لك قيمة كبيرة في هذه الحياة وتعلقك به سوف يخف،إهتمي بنفسك وأعيدي ترتيب أمور حياتك وأجعلي لك هدف غيره تسعين اليه.
وعندما يكلمك لا تعاتبي ولى تلومي وتكلمي بكل أدب وأشعريه بأنك تغيرت وأثيري فضوله ليعرف سبب تغيرك إهتمي بلباسك وصحتك وبشرتك وضعي هدف تسعين له مثل عمل جديد دراسة جديدة هواية معينة فالحياة لا تقتصر على إنسان ففي الحياة ما يستحق أن يعاش.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24637 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار