إسأل مهندس سيارات الآن
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
ميكانيكي
عندي هوندا اوديسي 2008 فول اوبشن السياره تطلع دخان...
عندي هوندا اوديسي 2008 فول اوبشن السياره تطلع دخان ابيض ويخليك تدمع والجير في دقره عند الغيار
مساعدة الخبير: ما هو نوع وسنة صنع السيارة؟
هوندا اوديسي 2008
مساعدة الخبير: هل حاولت إصلاحها بنفسك؟ ماذا فعلت بالتحديد؟
لم افعل شيء
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبير السيارات عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
احتاج اصلاح السيارة فقط
إطرح سؤالك
إجابة الخبير: المهندس محمد الصالح
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
اسباب خروج الدخان الأبيض من سيارتك هوندا اوديسي موديل ٢٠٠٨ كالتالي :
- احتراق الزيت في غرفة الاحتراق وهذا يدل على وجود مشكله في رنجات الاسطوانات .
- دخول الماء إلى غرفة الاحتراق بسبب وجود مشكله في رأس المحرك أو بسبب وجود شرخ في قمصان المحرك .
- وإذا كانت سيارتك تعمل على التيربو فوجود تهريب من التيربو يسبب خروج دخان ابيض .
ما هو الحل لهذه المشكله ؟
- مراقبة مستوى زيت المحرك باستمرار اذا كان هناك نقص فهذا يعني أنه يجب عمل صيانه للمحرك .
- مراقبه مستوى ماء التبريد واذا وجد النقص يجب إجراء صيانه لكسكيت الرأس أو قمصان المحرك .
- الكشف العيني على التيربو .
ما هو سبب وجود دقره في القير في سيارتك نيسان بريميرا موديل ٢٠٠٧ ؟
- نقص في زيت القير .
- مشكله في حساسات القير.
- مشكله في فلتر زيت القير .
- مشكله في البودي فالف .
ما هو الحل لهذه المشكله ؟
- عمل برمجة للقير rest adaptive value.
- الكشف على زيت القير .
- الكشف على حساسات القير.
- فحص البودي فالف .

إسأل مهندس سيارات
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود