إسأل مهندس سيارات الآن
المهندس معتز عبدالرحيم
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
ميكانيكي
لدي كيا ريو ولعت لامبة تشك قمت بعمل سفتوير بالجهاز...
لدي كيا ريو ولعت لامبة تشك قمت بعمل سفتوير بالجهاز اتطفت وبعد فترة رجعت مع علم لا يوجد اي اخطاء كيف اقوم بااطفها نهايا
إطرح سؤالك
إجابة الخبير: المهندس معتز عبدالرحيم
المهندس معتز عبدالرحيم
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
اسباب مشكلة سيارتك كيا ريو في ظهور لمبة التشك انجن الماكينة:
1. عطل في البواجي او الكويلات .
2. ضعف في حساس الهواء MAf sensor.
3. مشكلة في حساسات الاكسجين العادم.
4. تسكير في دبة البيئة الكتلايزر الكربون في العادم.
طرق حل المشكلة:
1. فحص السيارة عند مختص توفيرا للوقت والجهد والمال و اصلاح العطل حسب الكود الظاهر عند الفحص .
2. فحص كفاءة غطاء تنك البنزين و حساسات الاكسجين و فلتر الهواء.
3. تركيب البواجي الاصلية.
صورة تعبيرية ع حساس الاكسجين
1. عطل في البواجي او الكويلات .
2. ضعف في حساس الهواء MAf sensor.
3. مشكلة في حساسات الاكسجين العادم.
4. تسكير في دبة البيئة الكتلايزر الكربون في العادم.
طرق حل المشكلة:
1. فحص السيارة عند مختص توفيرا للوقت والجهد والمال و اصلاح العطل حسب الكود الظاهر عند الفحص .
2. فحص كفاءة غطاء تنك البنزين و حساسات الاكسجين و فلتر الهواء.
3. تركيب البواجي الاصلية.
صورة تعبيرية ع حساس الاكسجين
إسأل مهندس سيارات
المهندس معتز عبدالرحيم
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 37212 | نسبة الرضا 98.7%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود