إسأل عالمة ابراج الآن

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 186502 | نسبة الرضا 97.5%

علم الابراج

14,7

تم تقييم هذه الإجابة:
14,7
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: روفان كمال

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 186502 | نسبة الرضا 98%


بناء على اختيارك برج السرطان سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الاجابة وسوف أعاود الإجابة عن جميع استفساراتك.
 نظره عامه على البرج: 
ينتمي برج السرطان لمجموعة الأبراج المائية، يتميز بالجاذبية و السحر كما التناقض والتقلب المزاجي الكبير، اللؤلؤ أو ما يسمى بحجر القمر هو الحجر الكريم المفضل لديه، مولود برج السرطان بيتوتي بطبيعته، يسعى للاستقرار والتواجد بين عائلته وأهله، متعاون و محب جدا لأسرته، حيث يعتبرها ملاذه الأول والأخير، و أنه جزء لا يتجزأ مولود السرطان كما الكتاب المغلق، يسعى الجميع لاكتشاف ما بداخله، أكثر الأبراج حساسية، يشعر على الفور بأي تغيير للمواقف و تؤثر الكلمات مهما بلغت بساطتها فيه. 
توقعات السرطان للعام الحالي:
عام 2021غير عادي بالنسبة لمولود برج السرطان، يقف فيه على مفترق طرق مفصلية، لكنه يعرف ماذا يريد فيحدد خياراته ويمشي بالطريق السليم , هو أيضاً عام تكثر فيه التناقضات، فتارة تدعمه الكواكب بالحظوظ الوافرة السعيدة، وتارة أخرى تتخلى عنه وتعاكسه وترميه للمجهول.
التوقعات المهنية والمادية:
لإنك عملت بجد على مدى الأعوام القليلة الماضية، فقد حان الوقت لجنى حصاد مجهودك. توقعات الأبراج لمواليد السرطان تشير إلى أن وضعك المالي سيكون جيداً حيث ستستطيع إدخار قدر كبير من المال. بداية العام ستوفر لك بعض الفرص فلا تهدرها وكن دائماً مستعداً للاستفادة من طرق جديدة لتنمية وضعك المالي , ، قد تفكر في القيام بمشروع جديد لزيادة دخلك.
الصعيد العاطفي: 
لديك هذا العام 2021الكثير من التجمعات في محيطك الخارجي ستنتهي خلال هذه السنة ؛مع حلول شهرابريل و الى شهر ماي ستحظى بحظ جيد على المستوى العاطفي ستقابل اشخاص جدد و ستصبح فردا من مجموعة اصدقاء لكن البعض منهم لا يناسبك الاحتكاك به فقد يوقعك في الكثير من المشاكل كل ما عليك هو الابتعاد عنهم ؛ شهر اغسطس و شهر سبتمبر هو الوقت المناسب للمواعيد و اللقاءات السرية.
الناحية الصحية: 
هذا العام سوف يراك في صحة جيدة ويعطيك فرص أكثر من اللازم لتجميل نفسك الجسدية والعقلية. الراحة وتجديد روحك الروحية كلما كان لديك بعض الوقت لتجنيب. البقاء نشطة وتناول الطعام الصحي. السرطان حذار من الاضطراب العاطفي كسر أسفل الأعصاب الخاصة بك. كن إيجابيا واسمحوا لشعور من التفاؤل يحيط بك.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالاضافة الي مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط  تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 186502 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار