إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 99556 | نسبة الرضا 98%

تفسير الأحلام

خطيبي السابق اتجوز وقعد مع مراتو اسبوع واحد جواز...

تم تقييم هذه الإجابة:
خطيبي السابق اتجوز وقعد مع مراتو اسبوع واحد جواز وطلقها وراجع يتقدملي تاني صليت استخاره اول مره حلمت أن بقابل اهلو عندهم ف الشارع تاني مره حلمت أن انا بقول لصحبتي أن انخطبت دا وانا كنت بصلي الاستخاره جتلي ظروف منعتني من الصلاه ف حلمت بعدها بيوم أن انا لبسه دبله الخطوبه الاولي اللي كان ملبسهالي شكلها بالضبط بس شكلها حلو اوووي واللون الدهب بتعها بيبرق جامد وكنت لبسها وانا فرحانه وبقول لاي حد يقبلني انا انخطبت سوالي عاوزا تفسير لبساني الدبله معناه اي مع العلم أن مصلتش اليوم ده استخاره

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 99556 | نسبة الرضا 97.8%

هذه ليست رؤيا وإنما أضغاث أحلام وحشو في المنام . ليس له تعبير أو تأويل يذكر وتسمى . حديث النفس كمن يكون في أمر أو حرفة يرى نفسه في ذلك الأمر، والمحب يرا حبيبه في المنام كثرا لكثرة تفكيره فيه ، ومن توفي له قريب أو محبوب يراه في المنام كثيراً, والفقير يرا المال في منامه كثيرا والغني لشدة حرصه على المال يرا الفقر والحاجه ، لأنه لا يوجد ما يدل على تعبير أو تفسير لما رأيت. 

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط . 

تحميل تطبيق جواب

الرد من العميل

حلمت أن لبسه دبله خطوبتي السابقه شكلها بالضبط بس احلا منها بكتيررر ولون الدهب بيبرق جامد جدا وفرمتها عاليه وشكلها حلو كل ام اشوف حد اورهالو واقول انا انخطبت

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 99556 | نسبة الرضا 97.7%

الرؤيا طيبة ان شاء الله فالخاتم يدل على الزواج للعزباء ويدل عل الفرح والمسرة ويدل على راحة النفس وهدو البال . ويدل على الرزق الطيب والخير الكثير .وربما دل على خروج مسجون او شفاء مريض وعودة غائب وربما دل ايضا على لم الشمل والاجتماع داخل الاسرة والالفة والمحبة فيما بينهم ,ويدل الخاتم على الخاتمة الطيبة والحسنة ان شاء الله .

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 99556 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار