إسأل كاتب الآن

بدر هادي

بدر هادي

كاتب

الأسئلة المجابة 38122 | نسبة الرضا 98.4%

كتابة

كيفية استقلال التطور العلمي والتكنولوجي للبناء...

تم تقييم هذه الإجابة:
كيفية استقلال التطور العلمي والتكنولوجي للبناء ومتى يكون وسيلة هدم ودمار

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: بدر هادي

بدر هادي

بدر هادي

كاتب

الأسئلة المجابة 38122 | نسبة الرضا 98.4%

لكل شيء حدين إما نافع وإما ضار وهذا ينطبق تماما على كيفية استغلال التطور العلمي والتكنولوجي في البناء. 
فمن الناحية الإيجابية ومنذ بداية الثورة الصناعية والعالم يضج بمختلف أشكال وأنواع التطور العلمي والتكنولوجي، الذي شمل كافة مناحي الحياة ومنها مجال العمران والبناء. 
ويمكننا الاستفادة من هذا التطور العلمي والتكنولوجي في مجال البناء من خلال استخدام البرامج التكنولوجية التي تساعد مهندسي البناء على رسم خرائطهم المعقدة، وكذلك تقدم لهم كل السبل والطرق لرسم هذه الخرائط بسهولة ويسر. 
كذلك أوجدت التكنولوجيا الكثير من الآلات ومعدات البناء الحديثة التي توفر على العمال كثيرا من الوقت والجهد فتساعدهم في رفع الأثقال مثلا وقص الحديد وغيرها من المهام الأخرى التي كان العامل مسبقا يقوم بها بشكل يدوي. 
والبشرية استطاعت وتستطيع استغلال هذا التطور العلمي والتكنولوجي في كافة مجالات حياتها سواء تعليميا عن طريق ما تقدمه التكنولوجيا من برامج تعليمية مختلفة أو على صعيد المنزل باستخدام كافة الأجهزة الكهربائية المنزلية المختلفة وكذلك كافة مجالات الحياة الأخرى الثقافية كالمكاتب الإلكترونية وتحميل الكتب عبر الإنترنت والرياضية من خلال تقديمها لأصناف عديدة ومتنوعة من الأجهزة الرياضية. 
ويكون التقدم العلمي والتكنولوجي وسيلة هدم ودمار إذا تم استخدامه بطريقة خاطئة من حيث استخدامه في تصنيع كل ما يضر الناس، كالغش في عمليات البناء والتي تخفيها الوسائل التكنولوجية والتي لا تظهر آثارها إلا بعد مدة طويلة من الزمن. 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط  تحميل تطبيق جواب

إسأل كاتب

بدر هادي

بدر هادي

كاتب

الأسئلة المجابة 38122 | نسبة الرضا 98.4%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار