الوزن المناسب لي ١٧٣طول
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
• يتراوح الوزن الطبيعي للطول 173 سم بين 60-75 كغم.
• الوزن المثالي للطول 173 سم  للذكور يساوي 65 كغم تقريبا.
• الوزن المثالي للطول 173 سم للإناث يساوي 73 كغم تقريبا.
لتقييمك تغذويا بشكل مفصل يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني و حالتك الصحية.