إسأل عالمة ابراج الآن

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 191144 | نسبة الرضا 98.3%

علم الابراج
تم تقييم هذه الإجابة:

كل ما يخص برج القوس مع الاسد

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: ايه فريد

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 191144 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج القوس سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد  أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.

نظرة عامة على البرج:

يحب التغيير والتجديد إذا وجب ذلك أم إذا لم يوجب، فالصورة المثالية يجب ان تتجسد فيه وأن يضرب به المثل، لديه حس مطور للمثل والقيم والأخلاق والمساواة والعدالة الاجتماعية، صاحب نظرة فلسفية واضحة وناضجة في الحياة، لا يتحمل العلاقات التي تحد من حريته وتفكيره، يملك حس فكاهي يجعله محبب وقريب من القلب فيجذب بمثاليهة الأبراج الأخرى،  عفوي وطفولي بصورة محببة حيث أنه صريح وواقعي، من أكثر الأبراج تفاؤلا في الحياة عامة.

 

توقعات القوس للعام الحالي

يمكننا تحديد عام 2021 بأنه عام حصاد الفاكهة والشعور بالتميز بالنسبة إلى القوس. بعد عدة معارك وفترات من التوتر الشديد ، سيبدأ رامي السهام أخيرًا في رؤية معنى كل جهوده.

الصعيد العملية والمادية:

سيكون عام 2021 هو الوقت الذي سيبدأ فيه القوس في تلقي تلك الزيادات والدخل الإضافي الذي طالب به أو سعى إليه منذ فترة طويلة وسيقرر استثمارها في نفسه وفي منزله وراحته. هذا أمر إيجابي للغاية ، فضلاً عن الميل الإيثاري للقوس الذي يقوده دائمًا لمساعدة الآخرين. لأن الأموال التي نتصدق بها تعود مضاعفة.

 

 

الصعيد العاطفي : .

يمكن لأولئك الذين هم على علاقة في بداية العام 2021 تجربة رفاهية عميقة في علاقتهم. هذا لا يعني أنه لن يكون هناك أي نقاش أو خلاف ولكن القوس سوف يحلها من خلال التحدث وتخصيص وقت ومساحة جيدة لعلاقتهما  وهذا سيعطي نتائج جيدة جدا تولد الانسجام فى العلاقة


بالنسبة لأولئك الذين هم عازبون ولا يوجد أي شخص مميز في الأفق ، قد يتغير هذا الموقف تمامًا في منتصف عام 2021 ، عندما يظهر شخص ما يجذب القوس مثل المغناطيس. قد تتطور العلاقة شيئًا فشيئًا ولكن دون شك سيواجه الرماة العديد من المواقف الممتعة مع هذا الشخص الجديد

الناحية الصحية:

ستكون طاقة القوس أكثر من المعتاد طوال عام 2021 ، لكن هذا لا يعني أنه ينبغي إساءة استخدام تدفقها. إن إعطاء الوقت المناسب للراحة والتدريب ، وتناول الطعام بطريقة متوازنة وعدم ارتكاب أي تجاوزات من أي نوع ، هي النصائح البسيطة التي ستضمن لك حالة صحية مثالية طوال عام 2021.

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالاضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.

 

 

 

تحميل تطبيق جواب

إجابة الخبير: ايه فريد

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 191144 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج الأسد سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي:  إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.

 

نظرة عامة على البرج:

 يتمتع بطبيعة نارية، يحب التمتع بالحياة وبهرجتها، يمتلك الطاقة الكبيرة في داخله والتي تنفجر بأي لحظة، واثق بذاته جدا، لا يمكن ان تجده تابعا فهو في الطليعة دوما، متسلط بآرائه، وينتهز كل فرصة ليفرض رأيه على الغير، كريم ومعطاء حد التبذير، يحب التفاخر وان يعجب الغير بما لديه، يغدق على شريكه الهدايا، ويعبر بانفتاح و من دون خجل عن عواطفه، الشجاعة والاقدام صفتان فيه، يتقدم للمغامرات دون حساب او تفكير للمخاطر، لا يهاب، و يمتلك صفات قيادية، كما النار المشتعلة عند الغضب، ويعيبه أنانيته وحبه الكبير لذاته.

توقعات الاسد لهذه السنة:

2021 لن تكون هذه السنة عادية بالنسبة إلى معظم مواليد الأسد، بل تحمل في طيّاتها التغيير والانقلابات والمفاجآت. يجب أن تعلم أنّ هذا العام يشكّل محطة في حياتك، إذ تنتهي مرحلة لتبدأ أخرى مختلفة تأخذك إلى معبر جديد، سواء اخترته بنفسك أو فرضته الأحداث. المهم هو أن تستدرك الأخطار قبل وقوعها وأن تتفادى التجاذب مع وعود مشبوهة.

 

التوقعات على الصعيد المهني والمادي :

2021هو عام الحظ لمواليد برج الاسد سوف تحصل علي فرص كثيرة لزيادة دخلك الخاص واصل عملك بجد شهر سبتمبر و شهر أكتوبرسيكونان أفضل شهران لتحقيق الكثير من الأرباح التي ستعود عليك نتيجة عملك الجاد مع شركائك التعاون في تقسيم المهام هو أفضل طريق لتحقيق الربح.

 

التوقعات على الصعيد العاطفي:  

تحدّث هذه السنة عن ارتباطات جدّية، وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال. تتغلّب على خوفك من الالتزام وتتخذ القرار بالزواج أو الخطوبة أو البدء بعلاقة جديدة وإنشاء علاقة جديّة وعائلة. تطرح تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية وتواكب قصصاً شخصية تخصّ بعض المقرّبين، فتبدو الملجأ والملاذ لأصدقاء يثقون بحكمتك وخياراتك. يمكن القول إن هذه السنة تكون حاسمة على الصعيد العاطفي، وربّما هي الأكثر روعة في مجال الحبّ والعلاقات

الناحية الصحية:

الأسد سيبدأ العام وهو يتمتع بصحة ممتازة ولكن ومع إختباره لبعض الضغوطات في حياته المهنية فإن ذلك سيؤثر على صحته النفسية والعقلية ما سيجعله يعاني من بعض المشاكل البدنية

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط .

 

 

تحميل تطبيق جواب

إجابة الخبير: ايه فريد

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 191144 | نسبة الرضا 98.3%

علاقة مليئة بالحب والعشق والمغامرات وعاقلة متميزة مزدهرة ومفيدة للطرفين .. يحققان معا نجاحا عمليا كبيرا واقتصاديا لامعا .. يظهر لديهم حب المغامرة والتنافس المحبب فهي ترفض أن يتفوق عليها وهو كذلك، وهذا هو سر نجاح علاقتهما .. كلاهما يمتلكان القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف، لا يفرض أحدهما التزامات على الآخر  والعلاقة بينهما تقوم على أساس التفاهم والاحترام ولا تفتقر الى الرومانسية فهي علاقة غنية بالانسجام ، وكلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة  كلاهما يحترم الاخر ويقدر ما يمتلكه من مزايا ويعملان معا لتحقيق الفرحة والسعادة لنفسيهما، ويحملان شارة الحب والحرية ,علاقتهما ناجحة ومن الممكن أن تتطور الى الزواج  .

إسأل عالمة ابراج

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 191144 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار