طريقه الأكل عندي جيده جدا ولاكن لاتظهر علي أعراض...
طريقه الأكل عندي جيده جدا ولاكن لاتظهر علي أعراض الأكل
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح المقصود بسؤالك والمقصود بأعراض الأكل، كما يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ومستوى نشاطك البدني وسيتم إجابة استفسارك بأسرع وقت ممكن.