إسأل مهندس سيارات الآن
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
ميكانيكي
السلام عليكم بالله عندي هونداي انتوراج 2008 باب...
السلام عليكم بالله عندي هونداي انتوراج 2008 باب السحاب يشتغل كهربائي بدون اي مشكله ومره فتحته فتح مسافة تقريبا 15 سنتمتر وانقطع سلك السحب وعند استعمالي يدوي قفل بصعوبة وعندما عاودت الكره تسمع بالقفل فتح ولكن الباب لم يفتح ابدا. عرضته على عذة ورش لم يصلو لحل فا بدأت استعمل الباب لخلف السائق الكل وصل لقناعة بانه مدحرجات الباب ( الكاشنيتي) غير صالحه من لديه فكر لفك الباب يفيدنا يرحم والديكم
إطرح سؤالك
إجابة الخبير: المهندس محمد الصالح
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
اسباب مشكلة سيارتك في باب السحاب في سيارتك هونداي انتوراج موديل ٢٠٠٨ كالتالي:
1. عطل في اللاقط لباب الشنطة الخلفي .
2. عطل في حساس الباب الخلفي actuator.
طرق حل المشكلة :
1. فحص السيارة عند مختص كهربائي.
2. تشييك حساس الباب الخلفي Actuator.
3. تغيير لاقط الباب الخلفي اذا لزم الأمر بعد فحصه.

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب
1. عطل في اللاقط لباب الشنطة الخلفي .
2. عطل في حساس الباب الخلفي actuator.
طرق حل المشكلة :
1. فحص السيارة عند مختص كهربائي.
2. تشييك حساس الباب الخلفي Actuator.
3. تغيير لاقط الباب الخلفي اذا لزم الأمر بعد فحصه.

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب
إسأل مهندس سيارات
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود