إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

السلام عليكم انا ع علاقه بشخص يحبني ولاكني لايجيد...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم انا ع علاقه بشخص يحبني ولاكني لايجيد التعبير ولاا اهتمام حاولت اصلح من حاله ولاكنه لم يجدي نفعه .ارغب فالرحيل ولاكني لم استطيع ماذا افعل كيف افك التعلق به ؟ هل الاهمال وقله التعبير امر عادي ؟

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.6%

في الحب لغات وطرق التعبير متنوعة فتجدين بأن هناك من يعبر بالإهتمام وهناك من يعبر بالهدايا وهناك من يعبر بالكلام وهناك من يعبر بالأفعال فتجدين مثلا أنه عندما تقعين بمشكلة ما هو أول من يقوم بحلها لك، وهناك من يعبر بالتلامس الجسدي (وهذه اللغة يجب أن تكون بينك وبين الزوج فقط ولى تقبل من أي كان دون إرتباط رسمي) وهناك من يعبر عن الحب بالوقت بمعنى أنه يقضي معك وقت ويتميز هذا الوقت بالجودة أو ما يسمى (بجودة الوقت) أي بمعنى حتى لو قضى معك نصف ساعة تشعرين بأنها تكفيكي لأيام.
فعلى سبيل المثال ومن القصص الواقعية أن فتاة تعرفت بشاب كانت تقول لو ذهبنا لتناول ساندويش شاروما فإنه يعطي للأشياء قيمتها وأشعر بمتعة كبيرة في تناول هذه السندويشة معه أي يعطي للأشياء معنى وقيمة ولذة خاصة.
عليك أن تعي جيدا اللغة التي يتعامل بها للتعبير عن حبه لك واللغة التي تفضلينها أنت في التعبير عن الحب واللغة التي يحبها هو لتعبري له عن حبك له.
لتتمكني من ملئ خزان الحب لديه لينعكس ويفيض عليك.
ولكن عليك أن تنتبهي لأمر مهم هل من بداية العلاقة يتصرف معك بهذه الطريقة أم أنه كان شديد الاهتمام والتعبير وذهب كل هذا الكلام مع مرور الوقت؟؟ وهل علاقتكم زادت عن عام دون حدوث أي إرتباط رسمي بينكم فإذا مر عليها جميع فصول السنة ولم يأتي بخطوة جديدة فهنا أعدي حقائبك للرحيل ولى تستجدي عطفه وإهتمامه.
ولى تبالغي بالسؤال والإهتمام إذا قل عنده حتى لا يملك فالرجل بطبعه يمل من تلاحقه ويتركها في حال تأكد بأنها لا تستطيع الإستغناء عنه أو عند أي مشكلة بسيطة تقرر إنهاء العلاقة وبعدها وعند تلقي أول إتصال تعيد الأمور لسابق عهدها لذا عندما تنوين الرحيل كوني واثقة تماما بأنك لن تعودي مهما حدث.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار