إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24414 | نسبة الرضا 97.5%

استشارات الحب و الزواج

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، تعرفت على شخص...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، تعرفت على شخص عن طريق بيجي ومع الايام اعترف لي انه يحبني و بهالوقت انا كنت الصراحه معجبه فيه و بعدها تاكد من نفسي و عارفت له بحبي له و كنت واضحه من البدايه مع اذا يبغاني ياخذني بالحلال وقالي ان شاءالله و اكيد وانا ابغاكي بالحلال و الله يوفقنا وان شاءالله نتزوج وبعدها كل مره يحلم هني انه جافني وهو ولا مره جاف وجهي يقلي انا م جفتك بس انا متاكد انو اني ادري انو هاذي انتي و كل مره يحلم فيني ويفسر الحلم و يقولو انه خير وكذا والله واعلم انا لاجفته يفسر ولا شي بس هو يقلي شرايك وتنصحيني ، انا عمري 18 و هو 32 ومتفاهمين و محترميني كثير رغم اني مطلعتله قرون وبنفس العقلانيه انا احبه وايد وايش رايك انتظر لي يتقدم لي ؟ .

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24414 | نسبة الرضا 97.8%

بغض النظر عن طريقة التعارف فل نضعها جانبا وسنتحدث بها لاحقا وبغض النظر أيضا أنه يريد أن يتعرف بك كونه يحلم بك وأنه أيضا لا يعرف شكلك ألم يلفت إنتباهك فارق العمر الكبير بينكم وهذا الفارق أربعة عشر عاما كاملة أي أنكم لستم من نفس الجيل فلكي تكونوا من نفس الجيل الفرق يكون عشر سنوات كحد أعلى.
إن فارق العمر هذا يجب أن سيتوقفك كثيرا وبجعلك تفكرين بدلا من المرة مائة مرة بالموضوع.
فهذا الفرق يجب أن يأخذ بالحسبان لأنه كبير جدا وسوف يسبب شرخ كبير في زواجكم ( لو إفترضنا جدلا بأنه صادق) فإهتماته في الحياة ستكون مختلفة كليا عن إهتمامتك فأنت بسن تريدين أن تخرجي وتتعرفي على الحياة وتدرسي وتعملي وهو في سن يبحث عن الابتعاد عن صخب هذه الحياة وقد أنهى جميع ما تريدين أن تعيشيه.
وبالتالي ستكون حياتكم مشحونة مليئة بالخلافات والمشاكل إضافة إلى كونه ربما سيمرض بحكم السن وستكونين بالنسبة له مجرد ممرضة وليس زوجة.
أما بالنسبة لطريقة التعارف فجميع طرق التعارف على وسائل التواصل الإجتماعي والالعاب سواء ببجي،جواكر،أو أي لعبة صوتية أخرى فهي لا تعكس شخصية الإنسان الحقيقة مطلقا واذا لم يأتي لبيتك وتتعرفي عليه بشكل مباشر لا تقرري أي شيء،
لا تخرجي معه أبدا ولى تعطيه أي حساب لك واذا أتى لبيتك بشكل رسمي فكري بالموضوع ولكن ضعي بالحسبان جيدا فارق السن.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24414 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار