إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.6%

استشارات الحب و الزواج
تم تقييم هذه الإجابة:

اريد ان انسى حبيبي السابق

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.8%

وما الذي يمنعك من نسيانه؟؟ هل كان يترك كل ما بيده ليرد على إتصالات كما كنت تفعلين ؟؟ هل تقدم لخطبتك فورا ولم يضع ألف عائق أمامك لإتمام الخطوبة ؟؟ هل كان بجانبك في أصعب الظروف والأوقات ؟؟ هل كان داعما لك وسبب بنجاحك وتقدمك؟؟ هل كان هو من يؤمن لك طعامك وشرابك وينفق عليك؟؟ هل كان يسمعك كلام جميل ولى يتركك تنامين ودموعك في عينيك؟؟
لو سألت نفسك كل هذه الأسئلة سوف تكتشفين بأن لا شيء مما سبق وفره لك ولأزيدك من الشعر بيت كما يقولون هو فعل تماما وحرفيا عكس كل هذه الأمور وفي النهاية تركك دون أن يلتفت لمشاعرك ولما سيحدث معك تركك حائرة تائه بدونه وربما لا تعرفين أساسا لما تركك؟
فبإعتقادك هل يستحق أن تبكي عليه ولى تتمكنين من نسيانه.
فكري قليلا وتعلمي بأن أي شيء في هذه الحياة سيكون مصدر قلق لك أو سبابا لحزنك أن تتركيه (إعتزل ما يؤذيك) لم يقل ابكي واصلح مع من آذاك بل إعتزل والإعتزال باللغة يعني ترك الشيء والإنقطاع عنه.
لذا عليك أن تتخلي عن أي شيء قد يذكرك به.
إن الحياة لا تقف على أحد وكما يقولون لو دامت لغيرك لما وصلت اليك لا تجعلي حياتك تقف على أحد هو بكل تأكيد مستمر بحياته بشكل طبيعي وربما تزوج وأسس عائلة وانت تقفين على أطلاله وتنتظرين من جثة هذا الحب أن يحيى النسيان نعمة رب العالمين علينا أنظري حولك هناك من ماتت امهاتهم وابائهم واخوانهم وهم أعز من اي حب وأستمرت حياتهم بفضل نعمة النسيان التي من الله علينا بها لماذا الاستسلام لماذا هو يعيش حياة مستقرة وانت تبكيه انسيه كما قد قام بنسيانك اخرجي الى الحياة فالحياة مليئة بما هو جميل وكوني على ثقة بالله بأنه سيعوضك خيرا وسيرسل لك من يستحقق وينسيك مرارة تلك الايام عزيزتي أنصحك بقرأة كتاب النسيان هو كتاب قيم سيساعدك كثيرا على النسيان اخرجي الى الحياة ستستغربين العالم الخارجي في البداية وستجدين صعوبة في الموضوع ولكن أنا واثقة تماما بأنك قوية وستواجهين تلك الظروف استعيني بالدعاء والصلاة فالله لا ينسى خلقه وادعيه بقلب صادق وستجدين الفرج قريب وتأكدي تماما بأن دعوة المظلوم مستجابة ولو بعد حين ادعي بحسبي الله ونعم الوكيل وانت موقنة بالاجابة فرب العالمين لا تضيع عنده الحقوق ان طال الزمن او قصر قد وضعت بإختبار قاسي كوني قوية واثبتي نفسك وقدرتك على الخروج منه وستخرجين لانك قوية واحمدي رب العالمين على أنك مظلومة ولست ظالمة فهذه نعمة تستحق الحمد 

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار