إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.9%

استشارات الحب و الزواج

انا زعلانه عند أعلى وزوجة كمان مضايق منى حصلت...

تم تقييم هذه الإجابة:
انا زعلانه عند أعلى وزوجة كمان مضايق منى حصلت مشاكل كتير بسبب الأهل حاولت أكلمه مزه مره مش بيرد عليا معايا بنتين عمرهم تلات سنين وحده اربع سنين هما حاليا معه مش عارفه اصل الأمور ازاى مع العلم لو هو عوزنى بسهوله مش عارفه اتعامل ازاى وحاولت لصالحه مزه مره ومرضيش

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.6%

عندما تصل الخلافات العائلية إلى الأهل فإنها تتفاقم بشكل كبير وحتى لو حصل الصلح فإن الحزازية بين العائلتين تكون كبيرة جدا،لذا يفضل بأن لا يعرف الأهل بما يجري وبتفاصيل حياتكم إلا إذا زاد الأمر سوءا وأصبح من الصعب التفاهم فيما بينكم.
وبما أن لديك أطفال إستمري بمحاولة الإصلاح وإقناعه بأن الأمور ببيتك سوف تتغير  وسوف تسير الأمور بكل خير وأنك ستحافظين عليه وعلى بيتك وأستمري بالمحاولة لحين إعادتك.
النساء العنيدات هن الفاشلات في الزواج وفي علاقتهن ؛ حتى مع الأقارب .المرأة العنيدة تظن نفسها أنها حينما تتشبث برأيها وتقف أمام العاصفة ستفوز ، وتنسى أنها إن فازت رأياً وموقفاً ، فهي تراها انتصرت بحمقها إلا أنها تخسر قلباً كان يحبها .كثير من الروايات والحكم تمتدح المرأة الهينة اللينة الودود الولود العئود , حتى الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة من بعده يوصون بالمرأة التي تحتوي زوجها بلين وحكمة ، فإنه سيعشقها ويتمسك بها .المرأة التي تطيع زوجها وتنحني لتمر العاصفة ، هي المرأة الحكيمة العاقلة التي تعمر بيتاً للأبد . والمرأة التي تقف كالعود اليابس هي من تنكسر وقد لا ينجبر كسرها . المرأة العنيدة المتشبثة برأيها ، والتي تؤمن بمبدأ أنا أغلب وأنت تخسر ، إنما تدمر نفسها قبل أن تدمر الآخر . وتعيش حياة كلها حسرات تتجرع مرارتها في الدنيا والأخرة . 

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار