إجابة الخبير: الدكتور عبد الرحمن الاسمر
طبيب
البنية الجسمية
بدايه لزياده البنية الجسمية يتطلب الامر منكم معرفه طبيعه نظام الغذائي الصحي والاهتمام بتناول البروتينات بشكل خاص لعمل كتله عضليه مع ممارسة رياضه والنوم بشكل جيد وكافي ايضا لاننصح بتناول مكملات الغذائيه المنتشره بالسوق لاضرارها العديده يتم تناولها فقط في حال تضخيم العضلي وتحت اشراف طبي لمنع مضاعفاتها يمكن في حالتكم تناول فيتامينات هامه مثل سنترام او ماينوب عنه للاستفاده من تلك الفيتامينات
نصائح لحالتكم
• النوم بشكل جيد
• التغذيه الجيده
• ممارسة رياضه
• الوقايه من فقر الدم
• شرب سوائل
النصيحه
التوجه لطبيب التغذيه