إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.6%

استشارات الحب و الزواج

خطيبي وضعه المادي.. مش كثير كويس وهوا لمن خطبني...

تم تقييم هذه الإجابة:
خطيبي وضعه المادي.. مش كثير كويس وهوا لمن خطبني كان واضح وانا وافقت فيه لن شخص يخاف الله وكويس .. وكملنا سنه وماتزوجنا وانا مخنوقه تعبانه من هالوضع لن كل ماطولت خطوبه كل ما كثرت مشاكل وهوا مش محدد اي تاريخ للعرس انا شو اسوي تعبت نفسيا وكليوم ابكي ودخلت بمرحله الاكتئاب

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.5%

بالنسبة للوضع المادي فلا أحد يبقى على حاله وأحوال الدنيا تتبدل فمن هو اليوم فقير يصبح بغمضة عين غني ومن هو غني ربما يفتقر بدقيقة وبالتالي التقيم للأشخاص بناء على الوضع المادي لا يعتبر مقياس دقيق لتقيم أي إرتباط.
لن أقول لك بأنك تعلمين بوضعه منذ البداية لأنك حتى لو كنت تعلمين فهذا لا يبرر له بأن يخطبك دون أن يعطي على الأقل موعد محتمل لإتمام الخطوبة.
فكثير من الاشخاص لا يملكون المال أبدا وتجدين بأنهم يسعون جاهدين لوضع موعد للزواج والإلتزام به.
ولى تنسي بأنه في الفترة الماضية قد تمت الكثير من الزيجات وقد قاموا بإستغلال الحجر الصحي والذي فرض على مستوى العالم للتوفير من نفقات الزواج إلى أدنى حد لدرجة أن الزفاف ثد اقتصر على. العائلة المصغرة والمقربة جدا أي الأب والأم والإخوان اللذين يعيشون بنفس البيت.ومن المؤكد بأنك سمعت خلال تلك الفترة عن هذه الزيجات.
والقصد بأن نيتهم كانت صادقة وسعوا للإستقرار.
لذا فإن مخاوفك في مكانها وأضيفي إليها صدق نيته من عدمها.
لذا ما عليك فعله هو أن يقوم ولي أمرك سواء كان والدك أخاك اي كان بدعوته للبيت والحديث معه بالموضوع وعليهم بأن يطلبوا منه تحديد موعد واضح للزفاف ولكن قبل ذلك عليهم أن يسألوه عن نيته وإلى أين وصل في تجهيزات الزفاف.
لو أنه وضع تاريخ معين وشائت الظروف عدم إتمام هذا الزفاف لسبب أو لآخر  سأقول لك حددي موعد آخر وأصبري عليه ولكن ترك الأمور عائمة بهذا الشكل يجب أن يدفعك للشك بالأمر وطلب توضيح وليشعر بأن الوضع زاد عن حده لا يجب أن تتحدثي أنت بالموضوع ويجب أن يتحدث معه ولي أمرك.
ضعي حدا لهذا الأمر لكي ترتاحي ولى داعي لدخولك بإكتئاب فقط لا تشعروه أنت وأهلك بأن الوضع طبيعي وعليكم بأن تضعوا له حد لكي تعرفي أين أنت وتقرري مصيرك.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار